أخبار الساحل

وزير خارجية فلسطين يؤكد على أهمية اجتماعات لجنة الأمم المتحدة المعنية بحقوق الشعب الفلسطيني

اكد وزير خارجية دولة فلسطين، الدكتور رياض المالكي، على أهمية اجتماعات لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة شعبنا العربي الفلسطيني، لحقوقه غير القابلة للتصرف التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو، ابتداءً من اليوم الأربعاء.

 التفاصيل

ابنة المتحدث باسم الخارجية السودانية تلتحق بـداعش

 تكشفت لـ "العربية.نت" معلومات عن نبأ خروج ابنة مدير إدارة الشؤون العربية في الخارجية السودانية والناطق الرسمي باسم الوزارة إلى سوريا، وانضمامها أخيرا إلى تنظيم "داعش" مع مجموعة من الأطباء من أصول سودانية. وأكد مصدر دبلوماسي،

 التفاصيل

المؤتمر الإسلامي الأوربي يدين تفجيرات الجمعة الدامي

أصدر المؤتمر الإسلامي الأوروبي على هامش الاعتداءات الإرهابية التي طالت الكويت يوم الجمعة 27 يونيو 2015، موازاة مع الاعتداء الإرهابي الذي طال تونس وفرنسا، وفي ما يلي، النص الكامل للبيان.

 التفاصيل

هدوء حذر في النوّاره والحصيلة الأولية تشير لستة قتلى

أسفر الهجوم الذي شنه مسلحون مجهولون صباح اليوم السبت على مدينة النوّاره المالية القريبة من الحدود مع موريتانيا، عن مقتل ستة أشخاص على الأقل وفق ما أكدته مصادر محلية من داخل المدينة.   

 التفاصيل

الحكومة المصرية:تقر مشروع قانون يتعلق بمكافحة الارهاب

أقرت الحكومة المصرية مشروع قانون يتعلق بمكافحة الإرهاب، وآخر يتعلق بالانتخابات البرلمانية. وكان الرئيس، عبد الفتاح السيسي، وعد الثلاثاء بتشديد القوانين، بعد مقتل النائب العام في تفجير سيارة مفخخة. وجاء في بيان لمجلس الوزراء أن قانون مكافحة الإرهاب سيحقق "الردع السريع والعادل للإرهاب".

 التفاصيل

"أنصار الدين" تعلن مسؤوليتها عن الهجوم على بلدتي "النوارة"،و"فاكولا"، وتتوعد موريتانيا

اعلنت جماعة "أنصار الدين " الارهابية في مالي مسؤوليتها عن الهجمات التى استهدفت نهاية الأسبوع الماضى بلدتي "النوارة"،و"فاكولا" في اراضي جمهورية مالي.

 التفاصيل

"جبهة تحرير ماسينا في مالى".. ملاباسات النشأة والمسار

 في بلدة صغيرة تسمى“تننغو ” تقع قريبا من الخط الفاصل بين شمال مالى وجنوبه (موبتى) أعلنت مجموعة من قبائل الفلان في شهر ابريل من العام 2015 عن تأسيس أول نادى عسكرى منفصل لمواجهة الجيش المالى

 التفاصيل

تونس : تغلق 80 مسجداً و تستدعي جيش الاحتياط عقب هجوم سوسة

أعلن رئيس الحكومة التونسية، الحبيب الصيد، في ساعة متأخرة من ليل الجمعة - السبت عن قرارات عدة، منها دعوة جيش الاحتياط لتعزيز التواجد العسكري والأمني، خاصة في المناطق الحساسة، وإعلان عدد من الجبال مناطق عسكرية مغلقة، وإغلاق 80 مسجداً

 التفاصيل

التعليقات على فيسبوك

Share on Myspace

تابعونا على فيسبوك

فيديو

المتصفحون الآن

حاليا يتواجد 68 زوار  على الموقع